ديسمبر 18, 2017

«إقامة دبي» تتبادل الخبرات مع وفد أمني أردني

استقبلت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي وفداً من مديرية الأمن العام في المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة برئاسة العميد الدكتور سالم خليف عليمات، مساعد مدير الأمن العام للموارد البشرية وعدداً من كبار الضباط. وتأتي هذه الزيارة بهدف الاستفادة وتبادل الخبرات في الجوانب الاستراتيجية والتنفيذية والتقنية المتعلقة بتطبيق الجودة.

ورحب اللواء محمد أحمد المري، المدير العام للإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب – دبي بالوفد الضيف وأطلعه على الهيكل التنظيمي للإدارة والمراكز الخارجية التابعة لها، إضافة إلى الخدمات التي تقدمها والإجراءات الإدارية، مؤكداً أهمية تبادل الزيارات والاطلاع على أفضل الممارسات والتجارب المميزة التي تنعكس بشكل إيجابي على مصلحة سير العمل.

وأشار المري إلى أهمية تطوير الممارسات التطبيقية والتجارب المتميزة في المؤسسات، ودورها في الارتقاء بالعمل الشرطي وسرعة تقديم الخدمات، إضافة إلى تطوير الخدمات الذكية التي أصبحت جزءاً رئيساً من استراتيجيات دولة الإمارات.

واطلع الوفد بعدها على عرض تضمن عدة محاور شملت نوعية العمليات والخدمات المقدمة للمتعاملين والبرامج الذكية بالنسبة إلى المشاريع المطبقة؛ بهدف تقديم أفضل الخدمات المتطورة للجمهور وتوفير الجهد والوقت عليهم.

مقالات ذات صله